سياسة الضمان والاستبدال والاسترجاع

تفضلوا بقراءة سياسة الضمان والاسترجاع لمتجر برو كارد:


اولاً سياسة الضمان في متجر برو كارد


الضمان :


في متجر برو كارد ، نؤمن بجودة منتجاتنا ورضا عملائنا. لذا ، نقدم فترة ضمان تبلغ سنتين على جميع المشتريات التي تجرونها من خلال متجرنا. تعتمد فترة الضمان على شروط وكيل المنتج نفسه ، والتي تشمل الهواتف الذكية والأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية الكبيرة التي تتوفر على وكيل داخل المملكة العربية السعودية .


ما لا يشمله الضمان :


يرجى ملاحظة أن فترة الضمان لا تشمل الأعطال التي تنجم عن الإهمال وسوء الاستخدام من قبل العميل ، سواء كان ذلك نتيجة للاستخدام الخاطئ أو التخزين الغير ملائم وفقًا لتوصيات الشركة المصنعة. كما لا يغطي الضمان الأضرار الناتجة عن الكوارث الطبيعية ، أو الاستخدام غير المناسب لقطع الإكسسوارات أو الأجزاء ذات الجودة المنخفضة ، أو التعرض للصدمات أو الاهتزازات العنيفة ، أو للغبار والرطوبة الزائدة ، أو للتداخل غير المصرح به بالمنتج ، أو للتلاعب بالمنتج من قبل أي جهة غير معتمدة.


لا يشمل الضمان أيضًا :


نلفت انتباهكم إلى أن الاستيكرات الواقية والجرابات والكفرات لا تخضع لفترة الضمان بعد الاستخدام.


خدمة العملاء في عشيرة ، السعودية


لعملائنا الكرام في عشيرة وما حولها ، ندعوكم لزيارة متجر برو كارد لخدمتكم بشكل أفضل وأسرع. يمكنكم زيارتنا خلال ساعات العمل


عنوان المتجر: مدينة عشيرة ، السعودية


خدمة العملاء للعملاء خارج عشيرة


إذا كنتم من خارج عشيرة وواجهتم أي عطل في المنتجات المشتراة منا ، سوف يتم اصدار بوليصة ارجاع من قبل شركة الشحن التي تم شحن المنتج من خلالها ويتحمل العميل تكلفة الشحن وسوف يقوم مندوب الشركة بالتنسيق معك لاستلام الشحنة واعادتها الي متجرنا او تسليم الشحنة الي خزائن ريد بوكس ، يُرجى ملاحظة أننا غير ملزمين بتبديل المنتجات إذا لم تتوافر شروط الضمان وهي ارسال المنتج بالعلبة والتغليف الخاص به الذي يتضمن الضمان .


شروط الاستبدال والاسترجاع :


- يحق للعميل استبدال أو إرجاع المنتجات خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج عن طريق إعادتها إلى متجر برو كارد. يجب أن تكون المنتجات غير مستخدمة وفي حالتها الأصلية بالتغليف ومع الفاتورة .


- في حالة الاسترجاع ، سيتم خصم مبلغ الاسترجاع وتكلفة الشحن وعمولة الدفع الإلكتروني من قيمة الطلب الإجمالية.


- للطلبات خارج عشيرة التي تتمتع بخدمة التوصيل المجاني ، سيتحمل العميل تكاليف الشحن في حال عدم استلام الشحنة.


يرجى التواصل مع خدمة العملاء لمتجر برو كارد للحصول على مساعدة في عملية الاستبدال أو الاسترجاع. سيتم فحص المنتجات عند استلامها ، وسيتم إصدار الموافقة على الاستبدال أو الاسترجاع بناءً على شروط ومعايير الاستبدال والاسترجاع.


نشكركم لاختياركم متجر برو كارد. يُرجى الاتصال بنا إذا كانت لديكم أي استفسارات أو استفسارات إضافية.